إعلان

توقيع اتفاقية بين مصر للطيران وشركة بولندية لتوفير رحلات بين القاهرة ووارسو

03:43 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

وقعت مصر للطيران، اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة( LOT ) البولندية؛ لتوفير رحلات بين القاهرة ووارسو، وبفضل هذه الاتفاقية، سيتمكن عملاء الشركتين من الاستمتاع بالوصول إلى كل من القاهرة ووارسو عبر نقاط ربط مثالية من خلال بودابست وميلانو.

واتفقت الشركتان، على وضع الأكواد التعريفية لرحلاتهما على عدد من الوجهات الأوروبية المختارة؛ من أجل توفير إمكانية الربط بين القاهرة ووارسو، وستتوافر هذه المميزات الجديدة اعتبارًا من اليوم الموافق 17 نوفمبر 2017.

ويحصل عملاء الشركتين، بموجب هذه الاتفاقية، على العديد من المميزات الحقيقية مثل إصدار التذاكر تحت رقم تعريفي واحد والاستفادة بمميزات برامج المسافر الدائم للشركتين وتسجيل الحقائب لوجهة الوصول النهائية وإعادة الحجز في حالة أي تغيير في مواعيد الرحلات .

وفي هذا السياق، صرح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مصر للطيران والخطوط البولندية تربطهما علاقات قوية منذ أمد بعيد، ويهدف إبرام هذه الاتفاقية لتقديم المزيد من خيارات السفر والراحة لعملائنا.

يذكر أن شركة LOT البولندية، انضمت إلى تحالف ستار منذ عام 2003 بينما انضمت مصر للطيران للتحالف في عام 2008 وتُوفر شبكة تحالف ستار ما يزيد عن 21.500 رحلة يوميا إلى 1300 مطار في 191 دولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: