إعلان

​ماذا قال رواد "تويتر" عن الإرهابي الليبي بعد حواره مع "أديب"؟ -صور

02:51 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مادي غيث:

أثارت اعترافات الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري، خلال حواره مع الإعلامي عماد الدين أديب عبر برنامجه "انفراد" على قناة "الحياة"، جدلاً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 وتداول رواد "تويتر"، هاشتاج بعنوان "الواحات"، فيما جاءت تعليقاتهم بين السخرية والجدية في تعليقهم على ما جاء بالحوار.

وقال الكاتب والمحلل السياسى الفلسطينى، محمد رشيد، إن برنامج الأستاذ عماد أديب إنفراد على قناة الحياة أضاء من وجهة نظري جانبا لمن أنتبه إليه شخصيا في خلال أحداث الواحات وتضحيات الشهداء، فلولا أولئك الأبطال لكانت تلك الخلية الإجرامية وصلت إلى عمق المدن المصرية و أهلها الآمنين، طوبى لأولئك الأبطال الخالدين

 

"إرهابي الواحات بيقول استخدم عقلي في القتل وليس لدي أي عاطفة.. يعني حولوه لحيوان أصبح هو والحيوان سواء بل أضل سبيلا.. دول مينفعش معاهم خطاب ديني دول يتحرقوا أحياء".

 

وقال آخر: "هتسلم عقلك لتاجر دين هتتحول (إرهابي).. هتسلم عقلك لتاجر سياسة هتتحول (خاين).. أي شخص أو مسؤل سواء كان عاجبك ولا لاء في الآخر هيمشي

مصر هي اللي باقية حافظوا عليها".

 

"الإرهابي يطلق على كل مجرم يحارب الوطن والإنسانية عموما، ومن نفذ عملية الواحات إرهابيين لن يفرق معهم تفجير بوسط مدينة أو الغدر بوسط الصحراء، ولو راجعت من قام بالتفجيرات بالمدن سواء كنائس أو أقسام شرطة ستجدهم نفس الأفكار المسمومة، وتحركاتهم حسب أوامر سيدة الخائن"

 

وذكر أحدهم: "عودة فكر التكفير والهجرة هؤلاء لم يدركوا شيئاً سوى أخذ الأوامر من قادتهم وحتى لم يفكروا قليلًا في آيات أخرى أو أحاديث أخرى.. لكي الله يا مصر".

 

فيما قال آخر: "يا جماعة الإرهابي محدش يتحاور معاه، الإرهابي يتقتل على طول بعد ما تاخد منه المعلومات".

 

وأشار آخر "إرهابي الواحات أتى من ليبيا ليرفع الظلم عن مصر لأن مصر فيها ظلم وبالنسبة لليبيا مفيش فيها ظلم مافيش فيها إرهاب مفيش فيها دمار ولا خراب؟" 

 

فيديو قد يعجبك: