إعلان

وزير التعليم العالي يؤكد التزام الجامعات بمقاطعة قطر

03:44 م الخميس 16 نوفمبر 2017

وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم وداليا شبل:

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، التزام الجامعات بقرار مقاطعة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات للمشاركة في أي فعاليات بدولة قطر.

جاء ذلك خلال رئاسته للاجتماع الشهري للمجلس الأعلى للجامعات اليوم الخميس، بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور يوسف راشد، القائم بعمل أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالي، وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

وقدم الدكتور خالد عبد الغفار، في بداية الجلسة، التهنئة للدكتور منصور حسن، بمناسبة توليه رئاسة جامعة بني سويف، كما قدم الشكر للدكتور علاء عبد الحليم، القائم بعمل رئيس الجامعة السابق على ما قدمه من جهود طيبة، وكذلك تهنئة الدكتور صبري السنوسي، لتعيينه عميدًا لكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

وطالب وزير التعليم العالي، بتنظيم زيارات ميدانية خلال الفترة المقبلة لرؤساء الجامعات ونواب رؤساء الجامعات للمدن الجامعية للوقوف على مدى جاهزيتها من حيث تقديم الخدمات وتقديم تقرير دوري عن أوجه التطوير الذي تشهده وحل المشكلات الموجودة بها.

وشدد عبد الغفار، على تقديم الدعم المستمر للأنشطة الطلابية واستمرار القوافل الطلابية التي تنظمها الوزارة للمشروعات القومية ضمن مبادرة كل يوم جديد، مشيرًا للتعاون بين الجامعات الحكومية والجهات المعنية بالدولة.

فيديو قد يعجبك: