إعلان

80 ألف فاتورة كهرباء تم إصدارها بـ"الخطأ" في عين شمس

11:31 ص الخميس 16 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

كشف المهندس ناجي عارف، رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، عن وجود أخطاء بفواتير الاستهلاك الخاصة بإدارة عين شمس.

وقال عارف، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه تم الانتهاء من فحص وإعادة جميع الفواتير والاصدارات بجميع قطاعات الشركة المختلفة، البالغ عدد المشتركين فيها 4.2 مليون مشترك، الذين تصدر لهم فواتير استهلاك شهرية، مشيرًا إلى أنه تم سحب 60 ألف فاتورة فور اكتشاف الخطأ من إجمالي الـ80 ألفًا التي تصدرها إدارة عين شمس، التابعة لقطاع الحلمية التجاري.

وأوضح عارف أنه تم تحصيل 20 ألف فاتورة فقط من إجمالي الفواتير التي بها الخطأ، البالغ عددها 80 ألفًا، لافتًا إلى أن الفارق بين الاستهلاك الصحيح، وما تم تحصيله بالخطأ سيتم احتسابه كدفعة مقدمة من فاتورة شهر ديسمبر المقبل.

وأكد رئيس الشركة أن برنامج احتساب قيمة القراءات تشرف عليه وتقوم به شركة "ريم"، المتخصصة في حساب القراءات والاستهلاكات الشهرية الخاصة بكل المشتركين التابعين لشركة شمال القاهرة والقطاعات التجارية المختلفة التابعة لها.

وقال رئيس الشركة إنه يعتبر ذلك الخطأ هو الأول من نوعه، مع التأكيد أن الواقعة لم تحدث إلا في إدارة عين شمس فقط، التابعة لقطاع الحلمية التجاري، مؤكدًا أن جميع الفواتير سليمة مائة بالمائة في كل المناطق، ولا داعي لوجود أي قلق لدى المشتركين.

وأكد أن الشركة فتحت التحقيقات بشكل موسّع مع المسئولين بالإدارة للتعرف على المتسبب في ذلك الخطأ، تمهيدًا لتوقيع الجزاء والعقاب عليه فور انتهاء التحقيقات التي تتم في إطار الشفافية والنزاهة والوضوح.

وأعرب عن اعتذاره للمشتركين الذين قاموا بسداد قيمة فواتيرهم التي وقع بها خطأ، مؤكدًا انتظام العمل داخل إدارة عين شمس.

فيديو قد يعجبك: