إعلان

الإسكان: 38 طلب إيجار و23 للتمليك من شاغلي وحدات القطامية للنقل للأسمرات​

12:14 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عبد الناصر:

قام مسئولو هيئة تعاونيات البناء والإسكان باصطحاب عدد من شاغلي عمارات الهيئة بالقطامية، التي تم اقتحامها فى فترة الانفلات الأمني بعد ثورة 25 يناير، في جولة تفقدية بعمارات الهيئة التي تم شراؤها من محافظة القاهرة بمشروع الأسمرات، كبديل لشاغلي وحدات القطامية.

وقال اللواء حسام رزق، رئيس الهيئة، في بيان الوزارة اليوم الأربعاء، إنه تم المرور على العمارات والوحدات السكنية، وأماكن الخدمات، من مدارس، ووحدات طبية، ومراكز شراء السلع التموينية، والأفران والملاعب الرياضية، وغيرها، وقد نال المشروع الاستحسان التام.

وأضاف أن عدد الطلبات المقدمة من الـ9 عمارات الأولى للحصول على وحدات فى مشروع الأسمرات حتى أمس بلغ لطالبي الإيجار 38 طلبًا والتمليك 23 طلبًا.

جدير بالذكر أن هيئة تعاونيات البناء والإسكان حلّت مشكلة التعديات على الوحدات السكنية بمشروع الـ129 عمارة بالقطامية بالتجمّع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة، حيث قامت الهيئة بشراء 1200 وحدة سكنية (كلها مفروشة بالأثاث) بمشروع الأسمرات بالمقطم من محافظة القاهرة، لتسكين المواطنين المغرر بهم، أو الذين شغلوا الوحدات السكنية بالمشروع بدون وجه حق، في فترة الانفلات الأمني بعد الثورة، وتم طرح الوحدات عليهم بنظامي التمليك والإيجار.​

فيديو قد يعجبك: