إعلان

بدء اجتماع "تضامن النواب" لمناقشة ارتفاع معدلات زواج القاصرات

01:46 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

اجتماع تضامن النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

بدأت لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب برئاسة عبدالهادي القصبي، اجتماعها اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب مكرم رضوان بشأن ارتفاع نسبة زواج القاصرات في مصر، وتخلي الكثير من الوزارات عن دورها حتى تفشت هذه الظاهرة، والطلب المقدم من النائب محمد محمود العتماني بشأن عدم صرف معاش تكافل وكرامة لأهالي مركزي المطرية والمنزلة وضواحيها، كذلك الطلب المقدم من النائبة أمال طرابية بشأن عدم صرف معاش تكافل وكرامة 100 بطاقة شخصية لأبناء دائرتها.

كما سيشهد الاجتماع الثاني للجنة، مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب محمد خليفة بشان ضرورة البدء فى تنفيذ مجمع خدمات التضامن والشئون الاجتماعية والتأمينات والمخصص له قطعة أرض مدينة المحلة الكبرى، والمقدم من النائب هيثم الحريرى بشأن إغلاق المركز الرئيسي لجمعية العروة الوثقى بالشلالات تمهيدًا لتأجيره وإخراج الأولاد الأيتام من الجمعية.

كما سيتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب هشام الحصري بشأن مكتب التأمينات الاجتماعية المغلق منذ أكثر من 5 سنوات بقرية ميت غراب بالسنبلاوين بالدقهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان