إعلان

وزير النقل لـ"مصراوي": رفع تذاكر المترو العام المقبل "كلام نهائي"

10:46 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

شباك تذاكر مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، أن الكلام المتداول عن رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق مرة أخرى هذا العام غير صحيح بالمرة، ولا توجد زيادات في الوقت الحالي، قائلاً: "إحنا ما قولناش هنزوّد السنة دي، لكن رفع التذكرة سيطبق العام المقبل، ودا كلام نهائي".

وأضاف وزير النقل، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، الثلاثاء، أنه "حينما اتخذ قرارًا بتحريك سعر التذكرة، من جنيه واحد إلى جنيهين، كان هناك مطلب شعبي "قالولي أنت كده ظلمت الناس اللي بتركب 4 محطات فقط، وهذا الكلام صحيح فكيف أساوي بين من يركب 4 محطات ومن يركب 20 محطة".

وتابع الوزير: "قبل أن أتولى الوزارة من عام تقريبًا كنت عائدًا من بنى سويف، وعند دخولي بوابة الكريمات، توقفت سيارتي نتيجة قطع في سير الدينامو، فاضطررت الى استقلال سيارة ميكروباص إلى حلوان وركبت مترو الأنفاق بالخط الأول من محطة حلوان إلى محطة السادات، ثم غيرت للخط الثاني إلى محطة العتبة، ثم غيرت للخط الثالث حتى وصلت العباسية، ومنها إلى هليوبوليس".

واستطرد: "بعد كل تلك الرحلة فكرت قائلا (يا نهار أسود ومنيّل، أنا أخدت 3 خطوط، وكل تلك المسافة بجنيه واحد بس، ولو حتى جنيهان مش معقول وحرام، وأعتقد أني لو كنت راكب تاكسي أو بلاش تاكسي لو ميكروباص كنت دفعت 12 جنيه مش 2 جنيه".

فيديو قد يعجبك: