إعلان

والدة الطفلة فريدة: "كنت هبيع أنا وعيلتي اللي ورانا واللي قدامنا"

12:46 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

الطفلة فريدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

قالت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة شريف المصابة بالضمور العضلي الشوكي، إن فرحتها بتكفل أحد رجال الأعمال بعلاج ابنتها لا توصف، داعية الله أن يتم علاج ابنتهاء وشفائها من مرضها.

وأضافت: "لم أتمالك دموعي من شدة المفاجأة والفرحة، مش مصدقة أن بنتي هتتعالج، ألف حمد وشكر ليك يارب أحمدك يارب وأشكر فضلك، أنت كريم وعظيم يارب استجبت لدعواتي".

وقالت "غانم" في تصريحات خاصة لمصراوي، إنها لم تكن تعلم قبل إجراء المداخلة في برنامج" كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، أن هناك رجل أعمال سعودي تبرع بعلاج ابنتها، مضيفة: "أنا اتفجئت على الهوا زيي زي أي حد، مكنتش أعرف قبلها".

وأكدت "غانم"، أنه عقب نشرها لتفاصيل مرض فريدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تواصل معها الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، لإخبارها أن وزير الصحة سيساعدها، لعلاج ابنتها على نفقة الدولة، ولكن التكلفة التي بإمكان الدولة قليلة جدا، متابعة "مفيش حد قصر في مساعدة فريدة، كل واحد بيساعد على قد ما يقدر، وبشكر وزير الصحة على الوقوف معانا".

ولفتت إلى، أنها عندما علمت بالمبلغ المطلوب لعلاج ابنتها أصيبت بصدمة من ضخامة المبلغ، خاصةً أنه غير موجود إلا في الولايات المتحدة الأمريكية، متابعة: "لما عرفت العلاج هيتكلف كام كنت بكلم نفسي".

وأشارت غانم، إلى أنها لجأت هي وزوجها لبيع كل ما يمتلكونه لعلاج ابنتهم حتى وصل بهم الأمر لطلب أقاربهم ببيع ما يمتلكونه لمساعدتهم، واصفة هذا بأنه كان مستحيلًا، ولم يكن أمامهم طريق آخر يسلكونه، متابعة: "كنت هبيع كل اللي ورايا واللي قدامى أنا وكل أهلي علشان أعالج بنتي".

وكانت سارة غانم والدة الطفلة فريدة شريف، المصابة بمرض الضمور العضلي الشوكي، نشرت تفاصيل مرض ابنتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأذاع برنامج كل يوم للإعلامي عمر أديب في حلقته بالأمس خبر تكفل رجل أعمال سعودي بعلاج حالة الطفلة فريدة، كما أجرى مداخلة هاتفية مع والدتها ليخبرها بما حدث، لتدخل الأم في نوبة بكاء شديد لفرحتها وشكرها لكل من ساعد ابنتها.

farida1

فيديو قد يعجبك: