إعلان

​توافد الوزراء والمسئولين لحضور مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

07:51 م الأحد 12 نوفمبر 2017

سحر نصر وزيرة الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر رمضان ومحمد نصر:

توافد عدد من الوزراء والمسئولين لحضور الموتمر الاقتصادي الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم بعنوان "مصر طريق المستقبل الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل".

ووصل وزير التعليم العالي خالد عبد الغفّار، وعلي المصيلحي وزير التموين، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وهشام الشريف وزير التنمية المحلية، ومحمد شاكر وزير الكهرباء، محمد العصار وزير الانتاج الحربي، هشام عرفات وزير النقل، ووزير الزراعة عبد المنعم البنّا، أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال، سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

ويستمر المؤتمر حتى الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 2000 رجل أعمال ومصرفي يمثلون كافة القطاعات الإنتاجية بالإضافة إلى عدد كبير من أعضاء مجلس النواب والخبراء الاقتصاديين.

ويجيب المؤتمر من خلال 10 جلسات عامة وقطاعية يحضرها المجموعة الوزارية الاقتصادية عن كل ما يطرح من تساؤلات تشغل المجتمع الصناعي والرأي العام إلى جانب خطط الوزارات في التعامل مع جميع التحديات الحالية ليصل المؤتمر من خلال ما سوف تسفر عنه المناقشات من توصيات ترفع إلى رئيس مجلس الوزراء تشمل خارطة طريق مستقبل الصناعة الوطنية خلال المرحلة القادمة.

وتنقسم جلسات مؤتمر أخبار اليوم إلى نوعين الأول هي جلسات عامة ويبلغ عددها 5 جلسات والنوع الثاني هي جلسات قطاعية متوازية ويبلغ عددها أيضا 5 جلسات.

فيديو قد يعجبك: