إعلان

​"النيل للرصف والإنشاء" توضح حقيقة إضراب العاملين بالشركة

04:57 م الأحد 12 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – حاتم أبوالنور:

أصدرت شركة النيل للإنشاء والرصف التابعة للشركة القابضة للطرق بوزارة النقل، بيانًا يوضح حقيقة دخول العاملين في إضراب، الأسبوع الماضي.

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن لديها ما يقرب من 2200 عامل فقط، والصور التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية، ليست لعمال الشركة، وإنما صورة قديمة لعمال تابعين لهيئة الطرق والكباري.

وأضافت أنها تصرف رواتب العاملين نهاية كل شهر، مع البدلات طبقا لوجود سيولة مالية من عدمه، مشيرة إلى أن التأخر منذ 10 سنوات، ويتم الصرف بصفة دورية.

وأشارت الشركة، إلى أن رئيس مجلس الإدارة لم يفصل أحدًا من العمال تعسفيا، وما تم كان بناء على تحقيقات أثبتت سرقة المفصولين للمال العام من سولار و"بيتومين".

ونوهت الشركة، أن كل من أخذ منصب قائم بالأعمال مستحق له، ولم نجامله، لافتة إلى أن رئيس مجلس الإدارة يأخذ رأي الشركة الأم في ترقيات القائمين بالأعمال.

وأوضحت الشركة، أن صرف أدوية للمدعو سعيد العمدة تم بمعرفة الطبيب، بعد إجراء تحاليل له، صُرِفت أدوية مزمنة من الصيدلية المتعاقد معها بالشركة، مشيرة إلى أن المدعو سعيد أحمد ليس مسئولا عن صرف الأدوية، وتم حفظ الأمر من قبل مجلس الإدارة بحضور رئيس القطاع القانوني.

ولفتت الشركة، إلى أن علاقة رئيس مجلس إدارتها برئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ووزير النقل، قائمة على الاحترام، وليست الاستقواء.

ونفت الشركة تعيين سكرتيرة بمكتب رئيس مجلس الإدارة، وأن الأمر لم يحدث ولم يتم تعيين أحد.

كان مصراوي، نشر خبرا مدعوما بالصور والمستندات، عن دخول عمال شركة النيل للرصف والإنشاء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان