إعلان

وقفة لحملة "علشان تبنيها" في موقف أحمد حلمي لمطالبة السيسي بالترشح -صور وفيديو

04:13 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام ضيف:

تصوير- علاء القصاص:

انطلقت قبل قليل، وقفة لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، بمشاركة العشرات من الباعة وأصحاب الحرف الصغيرة.

وكان حسام فودة، رئيس المجلس المصري للعمال والفلاحين، والعضو المنضم حديثًا للجنة التأسيسية لحملة "علشان تبنيها"، أعلن لـ"مصراوي"، أن الوقفة ستكون في تمام الثالثة من عصر اليوم، بموقف أحمد حلمي - منطقة تقع في التقاطع بين منطقة رمسيس ووسط القاهرة وحي شبرا.

وكشف "فودة"، عن مشاركة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، وابنه عصام، في الوقفة، لإعلان مطالبتهما للرئيس بخوض السباق الرئاسي.

يُذكر أن حملة "علشان تبنيها" تهدف لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات، وبناء مصر وتنميتها، ولم يمض على تأسيسها إلا شهر، لكنها توسّعت بشكل سريع جدًا في الشارع المصري، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميًا.

وأوردت الحملة، في موقعها، قائمة بموسسيها، وهم: الدكتور حازم توفيق، مسؤول التخطيط والمتابعة، والدكتور أحمد الخطيب، مسؤول التأهيل والتدريب، ورجل الأعمال محمد الجارحي، مسؤول المحافظات، والنائب كريم سالم، المتحدث الرسمي للحملة، والنائب أحمد بدوي، المنسق الصحفي والإعلامي، والنائب محمد شعبان، مسؤول الاتصال السياسي والتواصل المجتمعي.

فيديو قد يعجبك: