إعلان

"الصحفيين": مد فترة قبول أعمال التميز بقضايا التعليم الفني إلى 25 نوفمبر

02:07 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين بالتعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفني والتدريب المهني بوزارة الصناعة، عن مد تاريخ استلام الأعمال الخاصة بمسابقة التميز الصحفي ليكون آخر موعد لتلقي الأعمال السبت الموافق 25 نوفمبر بدلا من 15 نوفمبر الجاري وذلك للراغبين في المنافسة علي جوائز التميز الصحفي في تناول قضايا التعليم الفني والتدريب المهني.

وقال بيان صادر عن النقابة اليوم الأحد، إن شروط المسابقة تتضمن: أن يكون العمل المنافس منشورا خلال الفترة من 1 يناير حتي 24 نوفمبر 2017، وأن يتناول العمل قضايا التعليم الفني والتدريب المهني، كما يحق لكل متقدم للمسابقة تقديم ثلاثة أعمال لكل فرع ويحق المنافسة في فرعين بحد أقصي.

وتتضمن فروع المسابقة: "الحوار الصحفي والتحقيق الصحفي والتصوير الفوتوغرافي وصحافة الفيديو والكاريكاتير والرسوم التعبيرية والمقال والتغطية الخبرية"، كما أن الأعمال المنشورة بالإصدارات الإلكترونية يشترط فيها أن يكون الإصدار تابعا لمؤسسة صحفية إصداراتها حاصلة علي تراخيص المجلس الأعلي السابق.

ويحصل الثلاثة الأوائل في كل فرع علي جوائز مالية مقسمة كالتالي: الأول 10 آلاف جنيه، والثاني 8 آلاف جنيه، والثالث 6 آلاف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان