إعلان

​عبدالغفار يوجه بدراسة طلبات تفعيل صندوق تحسين أوضاع العاملين بالجامعات

09:42 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

خالد عبدالغفار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجه بدراسة طلبات العاملين بالجامعات الحكومية بشأن تفعيل صندوق تحسين أوضاع العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئات التدريس.

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي -في بيان اليوم الجمعة- إنه تقديرا لدور العاملين بالجامعات في استقرار العملية التعليمية ناقش المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه الأخير بتاريخ 26 أكتوبر الماضي هذا الموضوع، وقرر تشكيل لجنة متخصصة لدراسة مطالب موظفي الجامعات الحكومية بشأن دعم صندوق تحسين أوضاع العاملين.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة يوم الاثنين المقبل لبحث طلبات العاملين بالجامعات الحكومية، وبناء على ما تنتهي إليه هذه اللجنة سوف يوجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي خطابًا إلى السيد وزير المالية بهذه المطالب.

ومن المقرر أن يناقش المجلس الأعلى للجامعات في اجتماعه المقبل ما تنتهى إليه اللجنة المشكلة لدراسة طلبات العاملين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس ومنها مطلب دعم الصناديق الخاصة بالجامعات الحكومية لصندوق تحسين أوضاع العاملين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: