إعلان

طوارئ بالمطار لاستقبال وفود منتدى شباب العالم -(صور)

12:48 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:
انتهت سلطات مطار القاهرة الدولي من الترتيبات النهائية، لاستقبال الوفود المشاركة بمؤتمر "منتدى شباب العالم"، والذي يعقد في شرم الشيخ من 4 نوفمبر الجاري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويستمر 6 أيام.

يشارك بالمؤتمر أكثر من 3 آلاف شخص بالمؤتمر، وطالب شريف فتحي وزير الطيران المدني بتوفير كل الدعم اللازم داخل مطاري القاهرة وشرم الشيخ لضيوف الموتمر، ووجه بالتنسيق الكامل بين الشركات التابعة للوزارة لنجاح المؤتمر .

وعقد باسم عبد الكريم المتحدث الرسمي لوزارة الطيران المدني، عدة لقاءات مع جميع الجهات المشاركة في المؤتمر، وتم الاتفاق على تخصيص فرق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي وشركة مصر للطيران؛ لاستقبال الوفود المشاركة في الموتمر.

وتصل الوفود بدءً من فجر السبت المقبل، على مختلف رحلات مصر للطيران القادمة من مختلف عواصم العالم، بالإضافة للرحلات الدولية الأخرى، وتم تخصيص كاونترات خاصة لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود وإعادة تسفيرهم لشرم الشيخ .

وصرحت مصادر بالمطار، أن توجيهات المحاسب مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إعلان حالة الطوارئ داخل المطار بدءًا من الجمعة وحتى انتهاء الموتمر.
وأضافت المصادر، أن الفرقد تبدأ باستقبال ضيوف المؤتمر، ومن المتوقع وصول حوالي 800 راكب، يوم السبت، وهو الْيَوْمَ الذي سوف يشهد كثافة تشغيل كبيرة.

وأكد "إسحاق"، انتهاء فرق العلاقات من تعليقات اللافتات والدعاية الخاصة بالمؤتمر داخل صالات السفر والوصول بالمطار؛ لتوعية الركاب بالحدث الكبير الذي سوف ينظر له العالم، وتقرر إنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار .

يتناول "منتدى شباب العالم"، الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، العديد من المحاور الهامة التي تناقش قضايا تهم الشباب حول العالم.
ومن بين القضايا، الإرهاب، التغيرات المناخية ، الهجرة غير المنتظمة واللاجئين، محور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، محور الحضارات والثقافات، وصناعة قادة المستقبل، كما تضم محاور جلسات المنتدى، نموذج محاكاة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بمشاركة أكثر من 60 شابا من مختلف دول العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان