إلهامي عجينة المرشح لرئاسة "الأهلي": أنا مشهور زي الخطيب وملياردير زي "طاهر"- حوار

09:46 م الخميس 12 أكتوبر 2017
إلهامي عجينة المرشح لرئاسة "الأهلي": أنا مشهور زي الخطيب وملياردير زي "طاهر"- حوار

النائب الهامي عجينة

حوار- أحمد علي:

قال النائب الهامي عجينة، الذي أعلن ترشحه في انتخابات رئاسة النادي الأهلي، إنه قرر خوض المعركة الانتخابية نظرًا لثقته في ثقافة ووعي الجمعية العمومية للنادي.

وأشار عجينة، في حواره لـ"مصراوي"، إلى أنه وضع برنامجًا انتخابيًا "سيبهر الجميع"- على حد وصفه- مؤكدًا أن عدم ممارسته كرة القدم أو أي لعبة رياضية لا يعد عائقًا أمامه في الترشح للانتخابات، لاسيما أن هناك رؤساء أندية ملهمش في الكورة مثل مرتضى منصور، ويرأس نادي الزمالك الذي يعد واحد من أكبر الأندية المصرية.

لماذا قررت الترشح على رئاسة النادي الأهلي؟

من حقي كعضو عامل، أن أترشح للانتخابات وليس شرطًا أن أكون رجلًا رياضيًا مارست أي لعبة لكي أترشح فمعظم رؤساء الأندية الحاليين أمثال مرتضى منصور، الذي يرأس نادي الزمالك وهو من أكبر أندية مصر، وكذلك الحال مع فرج عامر ورؤساء أندية إنبي، ووادي دجلة، ومصر المقاصة، وغيرهم ملهمش في الكورة وحققوا نجاحات كبرى مع أنديتهم.

لكن، في انتخابات "الأهلي" الوضع مختلف فأنت ستنافس رمزًا رياضيًا كبيرًا مثل الخطيب، ومحمود الطاهر؟

الخطيب شعبيته بين الجمهور ولو الجمهور العادي هو من سينتخب فبكل تأكيد سيكتسح الانتخابات ولن يستطيع أحد منافسته، لكن الجمهور ليس له حق التصويت ويوجد جمعية عمومية هي من ستختار واثق ثقة كبيرة في وعيهم، وأؤكد لك أنني من ضمن المحبين للخطيب فهو قيمة كروية كبرى.

ماذا عن منافسة محمود طاهر؟

محمود طاهر زيي ملوش في الكرة، وإذا كان معه امكانيات وفلوس فأنا ملياردير، وأؤكد لك مرة ثانية أنني لو لم أكن قادرًا على الفوز في الانتخابات لم أترشح.

ما رهانك الحقيقي في الانتخابات للفوز بها؟

لدي برنامج طموح لم يحققه أي رئيس نادي من قبل، حيث أسعى من خلاله لملء خزينة الأهلي بـ٢٥ مليار جنيه سنويًا، وذلك من خلال إنشاء فروع للنادي الأهلي في جميع محافظات الجمهورية، وسيتم بناء أندية في جميع المحافظات دون أن يتحمل النادي مليمًا واحدًا، خاصة أن رؤساء الأندية الحاليين يتعاملون مع الأهلي على أنه نادي أهل كايرو، وليس نادي له جماهير في مصر كلها.

الأغلبية ترى أن ترشحك يأتي في إطار الشو الإعلامى. ما هو ردك ؟

أنا نائب معروف وفزت في الانتخابات البرلمانية ثلاث دورات، وهذا يؤكد أنك أمام شخصية مشهورة بطبعها لا تحتاج إلى شهرة، لكن أنا لدي رسالة لأبد أن أحققها وهي نقل النادي الأهلي إلى مصاف الأندية العالمية، وهذا لايقلل من محمود طاهر الذي اعتبره قيادة حكيمة، لكن آن الآوان أن تضخ دماء جديدة في رئاسة النادي.

ألا تخشى أن يستغل البعض تصريحاتك السابقة عن عذرية البنات وغيرها ضدك في الانتخابات؟​

أنا نازل ألعب ماتش، وأتوقع فيه كل الاحتمالات، لكنني أرى من ينافسوني في الانتخابات لن يتاجروا بأخلاقيات "الأهلي"، ولن يسيئوا لتاريخه بإتباع مثل تلك الأساليب في الانتخابات.

ماذا لو حدث ذلك؟

لن تؤثر كثيرًا في أجواء العملية الانتخابية، فهناك العديد من المشاهير الذين تعرضوا لشائعات كبرى، لكنها لم تؤثر في مسيرة ترشحهم منهم على سبيل المثال "بلاتر" كان غارقًا في الفساد وتلاحقه شائعات كثيرة، لكنه فاز عدة مرات في انتخابات الفيفا.

هل اتفقت مع أحد من نجوم الأهلي ليشارك في حملتك الانتخابية؟

حتى الٱن، لم اتفق مع أي من نجوم الأهلي سواء السابقين أوالحاليين، لكن بالطيع هناك نجوم لن تكون راضية عن الخطيب أو محمود طاهر، وهؤلاء ساستقطبهم لحملتي الانتخابية.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان