إعلان

القابضة للمياه: صيف 2017 سيكون بلا أزمات

02:03 م الجمعة 06 يناير 2017

ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:
قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة قامت بعقد عدة اجتماعات؛ لمناقشة أزمات المياه والصرف الصحي وذلك للانتهاء منها ومعالجتها قبل قدوم الصيف.
وأشار رسلان في تصريحات لمصراوي اليوم الجمعة، أن صيف 2017 سيكون بدون أزمات في المياه أو الصرف الصحي وذلك بسبب دخول محطات مياه جديدة للخدمة، كذلك دخول محطات صرف جديدة للخدمة.
وأكد رئيس شركة المياه والصرف الصحي، أنهم يقومون بتنفيذ خطط احترازية ومستقبلية لمواجهة أزمات فصل الصيف المقبل، مضيفًا " نسعى لمعالجة كل أزمات الصيف الماضي حتى لا تتكرر في الصيف القادم".
وكانت وزارة التخطيط قد وقعت مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف والصحي اتفاقية تنص على تخصيص 250 مليون جنيه لدعم المناطق الساخنة بالمحافظات وذلم لحل مشكلاتها في مياه الشرب والصرف الصحي.
وعلى جانب آخر أشار رسلان أنه يهتم بمياه الشرب بشكل يومي ويتابع المياه المنتجه وجودتها، ويركز على جودة المياه التي تنتجها المحطات المختلفة، وذلك من أجل مصلحة المواطن البسيط وللحفاظ على سلامته.
وكان المهندس ممدوح رسلان قد عقد أمس اجتماعًا مع فروع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في المحافظات وذلك للنقاش حول خطط الاستعداد للصيف المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان