إعلان

"حماية المستهلك" يُحيل ممثل فودافون إلى النيابة رغم تركه منصبه منذ 6 أشهر

03:49 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة وعايدة رضوان:

أحال جهاز حماية المستهلك، الممثل القانوني السابق لشركة فودافون مصر إلى النيابة، رغم تركه العمل في فرع الشركة بمصر منذ 6 أشهر، والسفر للخارج للالتحاق بشركة فودافون العالمية، حسب مصادر داخل الشركة، واتهم الجهاز كلا الشركتين بتضليل المستهلكين.

ورصد الجهاز قيام شركتي أورانج وفودافون بالإعلان على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الرسمية لهما، واللوحات الإعلانية بالشوارع، وسيارات الشركتين بالميادين الكبرى، للتنافس عن أفضلية كل منها في تقديم خدمة الجيل الرابع "4G" للمستهلكين.

وقال مصدر داخل الشركة، إن الممثل القانوني لم يعد يعمل بها منذ يونيو الماضي، وليس له صفة داخل شركة فودافون مصر. فيما أوضح مكتب اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك لـ"مصراوي"، أن شركة فودافون لم تخطر الجهاز بأنه تم تعيين بديل خلفًا للمهندس أحمد عصام، الممثل القانوني السابق لشركة فودافون مصر في يونيو الماضي.

جاء ذلك بعد أن أصدر جهاز حماية المستهلك اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة كل من شركتي فودافون وأورانج إلى النيابة العامة،

وذكر البيان اسم المهندس أحمد عصام، كممثلًا قانونيًا لشركة فودافون مصر، بدلًا عن ذكر اسم الممثل الحالي للشركة وأشار مكتب رئيس الجهاز إلى أن الجهاز قصد المنصب بغض النظر عمن يشغله.

من جانبها، علقت شركة فودافون في بيان لها، تلقى مصراوي نسخة منه، إنها تقدم خدمات الجيل الرابع في أكثر من 21 دولة حول العالم وجاهزة لإطلاق الخدمة في مصر فور موافقة جهاز تنظيم الاتصالات.

وأضافت الشركة: "الحملة الإعلانية توضح أن أقوى شبكة في العالم هتقدم خدمات الجيل الرابع في مصر بمستوى يليق بالشركة وعملائها والحملات الإعلانية هى وسيلة لجذب الانتباه إلى الخدمة الجديدة التي سيتم طرحها في السوق المصري فور موافقة جهاز تنظيم الاتصالات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان