إعلان

محامي وائل شلبي يستبعد فرضة انتحاره: "من المستحيل.. رجل صلب"

09:39 ص الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال سيد بحيري، محامي المستشار وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة والذي قالت النيابة العامة إنها عثرت عليه مشنوقا داخل زنزاته صباح أمس بعد اتهامه في قضية رشوة إن موكله أنكر أمام النيابة الاتهامات الموجهة له جملة وتفصيلا، مشيرًا إلى "استحالة انتحاره لصلابته" – على حد وصفه.

وأضاف بحيري في مداخلة هاتفية لبرنامج "السادة المحترمون" المذاع على قناة "On live" مساء الاثنين: "المستشار وائل شلبي كان من أوائل دفعته في حقوق طنطا ودخل مجلس الدولة لأنه من الأوائل وهو كان حريص كل الحرص باعتباره رجل قانون ويحترم القانون أن يمثل أمام النيابة طواعية، ولذلك قدم استقالته ليدلي بأقواله، وأنا أعرفه منذ أكثر من 20 عاما، وهو رجل صلب وتحدى ظروف أكثر شراسة أيام الإخوان ووقف بجانب الدولة ومجلس الدولة".

وأصدر النائب العام، الاثنين، قرارا بحظر النشر في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مشتريات مجلس الدولة (الرشوة الكبرى)".

وانتهى الطب الشرعي مساء الاثنين، من تشريح جثمان شلبي، وسمح لذويه باستلامه على أن تقام صلاة الجنازة عليه ظهر اليوم الثلاثاء في قريته بمسقط رأسه محافظ المنوفية.

وأوضح محامي المستشار وائل شلبي إن موكله الراحل كان ينتوي تسليم نفسه صباحا ولكن قامت قوات الشرطة بالقبض عليه من فندق الماسة الساعة 12 بعد منتصف الليل، لافتًا إلى إن شلبي صرح قبل وفاته بأنه "لا يمكن أن يلجأ للانتحار لحجه لبيت الله".

فيديو قد يعجبك: