إعلان

أسرة أحد قتلى العريش تهدد بالاعتصام إذا لم تتسلم جثة ابنها

02:43 م الأربعاء 18 يناير 2017

محمد إبراهيم محمد أيوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-إشراق أحمد:

زعم خالد عرفات - خال محمد إبراهيم محمد أيوب، أحد الذين أعلنت وزارة الداخلية مقتلهم، الجمعة الماضية، ردًا على واقعة "كمين المطافي" بالعريش، إن الأمن المتواجد بمشرحة مستشفى الإسماعيلية يتعنت في تسليمهم جثة الشاب، رغم إعلامهم أنه سيتم ذلك اليوم "بيقولوا لنا مستنيين مدير الأمن" -على حد قوله.

وأضاف عرفات لفي تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن والد الشاب يتواجد في الإسماعيلية منذ نحو أربعة أيام، لكن إلى الأن يتم تأجيل تسليم الجثث، مشيرًا إلى أن جثة واحدة تخرج في اليوم منذ إعلان تصفيتهم، وأنه تم استلام 4 جثث من بين ستة أسماء حددت الداخلية هويتهم.

وتابع قريب الشاب المقتول، أن أسرة "أيوب" ستعلن الاعتصام إذا لم يستلموا جثة ابنهم اليوم كما وعدت الشرطة.

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا الجمعة 13 يناير الجاري، أعلنت فيه قتل 10 أشخاص، وصفتهم بـ"عناصر إرهابية"، في إطار ملاحقة العناصر المنفذة للحوادث الإرهابية الأخيرة، التي شهدتها مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وكان أخرها الاعتداء على كمين المطافئ والمساعيد، والذي أسفر عن مصرع 8 من رجال الشرطة وأحد المدنيين.

وأعقب البيان تنظيم بعض عائلات العريش مؤتمرًا في ديوان "آل أيوب"، نفوا فيه الاتهام المنسوب إلى الشباب المقتولين، مؤكدين احتجازهم من قبل الأمن في فترات سابقة تمتد لشهور عن العمليات الإرهابية المعلن عنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان