إعلان

المجلس الأعلى للدولة الليبي يشكر مصر: نثمن جهود الدولة الشقيقة

10:52 م الثلاثاء 10 يناير 2017

المجلس الأعلى للدولة الليبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

تقدم المجلس الأعلى للدولة الليبي، بالشكر والتقدير لمصر حكومة وشعبًا على الدعوة التي وجهت لوفد المجلس لزيارة القاهرة الأسبوع الماضي.

وقال المجلس الأعلى للدولة ، في بيان له اليوم الثلاثاء، بشأن زيارة وفده إلى القاهرة يوم الخميس الماضي بناءً على دعوة رسمية من وزارة الخارجية المصرية،إن زيارة الوفد إلى القاهرة لم تكن وفق برنامج أو جدول أعمال محدد، مشيرًا إلى أنها كانت تهدف للتواصل مع الأشقاء في مصر وتبادل وجهات النظر.

وأضاف البيان أن أهم النقاط التي تناولها اللقاء "العراقيل التي تواجه الاتفاق السياسي"، لافتًا إلى أن الوفد أكد في القاهرة على أن المجلس الأعلى للدولة يرى أن الاتفاق السياسي هو الحل العملي المتاح للخروج من الأزمة الليبية، وأن الاتفاق السياسي له من الآليات التي تمكن من معالجة أي انسداد باتفاق الطرفين الأساسيين مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة.

وجدد البيان التأكيد على انفتاح المجلس الأعلى للدولة على الجميع في سبيل إنقاذ البلاد ورفع المعاناة عن الليبيين، مثمنًا الجهود المبذولة من الدولة الصديقة والشقيقة لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر التي قال إنها تأتي تعزيزًا لما نسعى إليه نحن الليبيون نحو تحقيق الأمن والاستقرار في بلادنا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان