إعلان

4 أوامر للقائم بأعمال محافظ القاهرة بشأن صرف اسطوانات البوتاجاز

03:54 م الإثنين 05 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
تفقد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، مركز توزيع أنابيب البوتاجاز بمنطقة مصر القديمة؛ للتأكد من توزيع الأنابيب على المواطنين بيسر وسهولة.

وشدد "تيمور" على مسئولي المخزن وضباط مباحث التموين، بعدم صرف أنابيب للأطفال، وصرف أنبوبة واحدة للمواطن، مع التأكد من إقامته بالقاهرة من خلال مراجعة بطاقة الرقم القومي. وفي حالة إثبات أنه من خارج القاهرة يتم تسليمه لمباحث التموين والتي تمكنت من ضبط عدد من السيارات المحملة بأنابيب بوتاجاز لبيعها خارج التسعيرة بالسوق السوداء، وتم التحفظ على السيارات والأنابيب.

كما شدد على الالتزام ببيع الوحدة بسعر المقرر والمعلن وقدرة (8) ثمانية جنيهات للأنبوبة.

وخلال فترة تواجد تيمور بالمخزن، تم القضاء على الطوابير تماماً حيث اختفى الأطفال وتجار السوق السوداء، حسبما ذكر بيان للمحافظة وصل مراسل مصراوي نسخة منه.

وأشار تيمور إلى وجود فئة تأتي من خارج محافظة القاهرة وتقوم بتحميل سيارات الأنابيب ومعهم عدد من الأطفال للحصول على الأنابيب وبيعها خارج القاهرة بأسعار مبالغ فيها تتراوح ما بين 80 إلى 85 جنيها للأنبوبة.

كما تفقد تيمور منافذ التوزيع للسلع المدعمة، والتي كان أصدر تعليمات بتوفيرها بمناطق اسطبل عنتر وعزبة ابو قرن؛ بناءً على مطالبة الأهالي بتوفير منافذ بيع اللحوم والأسماك والسلع الأخرى المدعومة وذلك بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية ووزارة التموين.

وقام تيمور بتفقد ميدان السيدة زينب للوقوف على حالته، واستدعى رئيس الحي ووجهه بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالحي ورفع الإشغالات للتسهيل على المواطنين وخاصة أن حي السيدة زينب من الأحياء التي تشهد إقبالاً شديدا من المواطنين خلال فترة إجازات الأعياد.

والتقى اللواء تيمور بعدد من الأهالي واستمع إلى شكواهم ومقترحاتهم، حيث قامت إحدى المواطنات بالشكوى من عدم إرجاع الشيء لأصلة بأحد الشوارع بمدينة السلام بعد توصيل كابل كهرباء، وقام على الفور بالاتصال برئيس الحي وإمهاله حتى نهاية اجازة العيد لإعادة رصف الشارع وإعادته إلى حالته الأولى.

كما كلف حسام رأفت، رئيس حي السيدة زينب بإنهاء مشاكل عدد من المواطنين تقدموا بها إليه والعرض عليه بما تم. رافق اللواء تيمور في جولته جيهان عبد الرحمن، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، ومحمد الطويل رئيس حي مصر القديمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان