إعلان

"الجيزة": رفع مئات الأطنان من القمامة والمخلفات والإشغالات من ناهيا

01:20 م الأحد 04 سبتمبر 2016

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن المحافظه بدأت الموجة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدي" بحي بولاق الدكرور ومركز ومدينة أوسيم، حيث تم الانتهاء من رفع إشغالات وتعديات من شارع ترعه عبدالعال( 1). واليوم تم البدء في نظافة ورفع إشغالات شارع ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور والمشهور بالكثافه المرورية العالية وكثره الإشغالات.

وتم رفع مئات الأطنان من المخلفات والقمامة في اليوم الأول عن طريق معدات وعمال الهئية العامة للنظافة والتجميل بالجيزة. كما قامت أجهزه حي بولاق الدكرور برفع الإشغالات من الشارع خاصة مطلع كوبري جامعه الدول العربية، بحسب بيان صادر عن المحافظة، اليوم، الأحد.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بالحمله مطالبين باستمرارها وعدم اقتصارها على يوم واحد، وفقا للبيان.

وقال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إنه تم الدفع بفرق من عمال النظافه مدعومين بالمعدات والسيارات حيث تم رفع كافة المخلفات الموجودة بالشارع، كما قام عمال الدهانات بإعادة دهان الأرصفه والبردورات.

وقال أسامه السقعان، رئيس حي بولاق الدكرور، إن أجهزة الحي بالكامل كانت موجودة بالشارع، وأن الحمله مستمرة طوال الأسبوع، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المرافق والإدارة العامة لمرور الجيزة، لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى، مشيرا إلى أنه تم رفع كافه أنواع الإشغالات وإلزام المحلات بعدم التعدي على الشارع وتنظيم حركه المرور بمطلع كوبري جامعة الدول العربية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان