إعلان

"حصل وإنت نايم": السيسي يغادر إلى الهند.. وحقيقة وفاة أطفال في فندق بمارينا

08:36 ص الخميس 01 سبتمبر 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة- (مصراوي):

يقدم مصراوي عرضًا سريعًا للأخبار التي قد تكون فاتتك خلال ساعات الليل حتي الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس.


ضبط تجار مخدرات

شن ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، حملة مكبرة استهدفت تجار المواد المخدرة بمنطقة العجوزة.

وردت معلومات للعميد ماجد إسماعيل، مدير مكتب مكافحة المخدرات بالجيزة، عن إتجار كل من "مصطفى.م"، 34 عاما، و"محمد . ع"، 29 عاما، في المواد المخدرة، متحدين من دائرة قسم العجوزة وكرا لتجارتهما.

وتمكن الرائد هيثم سكر، من ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش ومبلغ مالي بأحد الاكمنة بالعجوزة؛ تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.


إحالة أمين مخزن

أعلن العميد خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، عن إحالة أمين مخزن بجمعية المرازقة الزراعية بمركز قلين للنيابة العامة، لأكتشاف عجز فى الأسمدة المدعمة فى عهدته، تقدر بحوالى 500 ألف جنيه.

كما وجه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، بإعداد تقرير عن أعمال ما أنتهى إليه فحص عهدة أمين مخزن جمعية حصة الغنيمى التابعة لنفس المركز، بعد اكتشاف عجز أسمدة مدعمة بالجمعية تقدر بحوالى 250 ألف جنيه، تمهيداً لإحالته للنيابة العامة .

وكانت اللجنة المشكلة برئاسة المقدمين محمد حماد، وأحمد عبدالوهاب الضابطين بالرقابة الإدارية، وضمت كل من المهندسين حامد النجار، ومحمد عشوش، جردت الأسمدة، وتحديد الأرصدة بكلا الجمعيتين الزراعيتين، وكشفت عجز الأسمدة بهما، بهدف بيعها فى السوق السوداء .


حقيقة وفاة أطفال في مارينا

نفت وزارة السياحة، الأنباء التي ترددت عن وفاة أربعة أطفال بأحد الفنادق في منطقة مارينا السياحية.

وقالت الوزارة - في بيان اليوم - إن الأطفال الأربعة، الذين تردد وفاتهم صعقًا بالكهرباء داخل جاكوزى بالجناح الخاص بهم بفندق "أوشن بلو" بقرية مارينا، لم يصابوا بأي أذى.

وأشارت الوزارة إلى أن وسائل الإعلام قامت بنقل خاطىء لبيان الوزارة السابق، والذي لم يُشر مطلقًا إلى وقوع أية حالات وفاة في الفندق محل الحادث مثلما نشرت بعض المواقع الإلكترونية.

وأهابت الوزارة بالجميع تحرى الدقة والحرص في نقل المعلومات لتجنب إثارة أية بلبلة قد تنتج عن تداول أخبار مغلوطة.


جولة آسيوية للسيسي

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي القاهرة متوجها إلى الهند في زيارة تستغرق ثلاثة أيام بناءً على دعوة من الرئيس الهندي "براناب موخرجى".

وسيلتقي الرئيس، خلال الزيارة، مع كل من الرئيس الهندي "براناب موخرجى"، ونائب الرئيس "محمد حميد أنصاري"، ورئيس الوزراء "ناريندرا مودى"، بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين ورجال الأعمال الهنود.

وتتناول مباحثات الرئيس السيسي، في الهند، سُبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، ولاسيما على الأصعدة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية في ضوء التجربة الهندية المتميزة في تحقيق التنمية الشاملة وتنويع قاعدة صناعتها الوطنية، فضلاً عن العمل على زيادة وتنويع التبادل التجاري بين البلدين الذي وصل إلى نحو 4 مليار دولار سنوياً، إلى جانب مناقشة آفاق تعزيز مساهمة الشركات الهندية في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها في مصر حالياً.

كما ستتناول المباحثات عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان