إعلان

عمرو بدر بعد اخلاء سبيله : "تيران وصنافير" مصرية ..وسأظل معارضًا

09:57 ص الثلاثاء 30 أغسطس 2016

عمرو بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال عمرو بدر، إن السجن لن يستطيع أبدًا أن يغير معتقدات راسخة لديه أو لدى أي مواطن، موضحًا أنه دخل الزنزانة وهو صحفي معارض وخرج صحفي معارض بل أصبحت معتقداته أكثر ترسخًا.

وأضاف بدر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بتوقيت مصر"، على قناة "التليفزيون العربي"، أن القضية الرئيسية لديه هي جزيرتي "تيران وصنافير"، مستطرًدا :" واحد لما خرجت سألني بيقولي هو دلوقتي هتقول تيران وصنافير مصرية ولا لا ، قولتله ده مش مصرية بس ، دي مصرية ونص".

ووجه الشكر والتقدير لنقابة الصحفيين ونقيبها يحيى قلاش ، بسبب استنكاره قيام الداخلية بالقبض عليه، قائلًا :" مجرد ما النقابة احتجت بس ودافعت عن الموقف ده في حد ذاته حاجة مشرفة".

وقال إنه تم حجب كافة المعلومات عنه فور القبض عليه لدرجة أنه لم يكن يعرف أنه متواجد في أي من السجون، مضيفًا :" داخل مش عارف القضية اية ، ومش عارف ممكن تنتهى امتى ، ولا ممكن يصدر قرار افراج ولا لا ".

وأضاف بدر، " اتمنع عننا المعلومات تماما لمدة أربع أيام لغاية ما جه مالك عدلي، حكلنا بعد الاحداث اللي حصلت في النقابة ، وعرفنا بقى إن احنا في سجن مزرعة طرة ".

وأشاد بدر بموقف يحيى قلاش ، نقيب الصحفيين ومجلس النقابة، موضحًا أن النقابة دخلت في معارك مع جمال عبد الناصر والسادات وحسنى مبارك وهم بحكم التاريخ الأن زالوا ، ولكن بقيت نقابة الصحفيين .

وتابع :"سلم النقابة أصبح حرية ، بقيت أشوف ناس عندها مشاكل شخصية في البيت بقت تيجي تطالب بحقوقها على سلم نقابة الصحفيين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان