إعلان

هيثم الحريري: قانون الضريبة المضافة ضد مصلحة الوطن

10:32 ص الإثنين 29 أغسطس 2016

هيثم أبو العزالحريري عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال هيثم أبو العز الحريري، عضو مجلس النواب، إنه كان ضد اتخاذ قرار بعدم بث جلسات مجلس النواب، حيث من حق الشعب الاطلاع على ممثليه داخل البرلمان، حتى يتم محاسبة النائب على القرارات التي يوافق عليها والتي يرفضها من قبل أهالي دائرته، مضيفًا :" بث الجلسات بعد المونتاج عامل زي الأكل الحمضان".

وأضاف الحريري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بتوقيت مصر"، على "التليفزيون العربي"، أنه كان يجب على رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال، أن يتم التصويت على قانون القيمة المضافة بالتصويت الألكتروني وليس رفع اليد في ظل غياب البث المباشر، من أجل التعرف بشكل شفاف وواضح على موقف كل نائب.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن معركته الأساسية هو أن القانون الضريبة المضافة ضد مصلحة المواطن وبالتالي يكون ضد مصلحة الوطن.

ومن جانب آخر قال الحريري، عضو مجلس النواب، إن ائتلاف " 25/30 " انسحبوا من التصويت على قانون الضريبة المضافة بعد رفض رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ، التصويت الإلكتروني و الإصرار على التصويت برفع اليد.

وتابع :" إن عبد العال أصدر قرار بتحويل أعضاء الائتلاف الذين انسحبوا من التصويت على القانون وقاموا بعمل مؤتمر صحفي، للجنة القيم"، موضحًا أنه لا يوجد مخالفة واضحة ولا أسباب محددة ولا أشخاص محددة، "مش خايفين على الإطلاق من أي عقوبة".

وقال الحريري :" لو مقولناش رأينا جوه المجلس وبره، يبقى المفروض بقى منكونش نواب عن الشعب، برحب بشده بتحويلي للجنة القيم، أهلا وسهلا بلجنة القيم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان