إعلان

نقيب السياحيين: عودة السياحة الألمانية خلال الموسم الشتوي بـ 101 رحلة طيران

11:48 ص الخميس 25 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، والخبير السياحي، إن شركات الطيران الألمانية قررت تسيير 101 رحلة خلال الموسم الشتوي المقبل إلى المقاصد السياحية، مشيرًا إلى أن يحيى راشد وزير السياحة، قرر إطلاق حملة تسويقية تشمل المدن الألمانية بداية من شهر نوفمبر المقبل لزيادة عدد الرحلات إلى مصر.

وأوضح حلقة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي "، الخميس، أن الرحلات سوف تأتي في اماكن سياحية متفرقة حيث من المتوقع أن يصل الغردقة 76 رحلة من حجم الرحلات والأقصر 4 ، بينما شرم الشيخ 3 طائرات وتم الإعلان عنهم مؤخرًا خلال ورشة العمل الخاصة بشرم الشيخ والتي عقدت في العاصمة الألمانية برلين الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى 18 رحلة إلى مدينة مرسى علم.

وكان يحيى راشد، وزير السياحة، أعلن أن مصر تستعد لإطلاق حملة ترويجية للسياحة المصرية في السوق الألماني ابتداءً من سبتمبر المقبل، وذلك استعدادًا لموسم الشتاء، مشيرًا إلى أن السوق الألماني من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لمصر.

وأضاف راشد، في بيان صحفي، أن خطة الوزارة للترويج للسياحة تعتمد على عدة أسواق منها السوق الأوكراني والصيني والهندي والبولندي والسوق الألماني بالإضافة إلى عدد من الأسواق الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان