إعلان

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطهير أوسيم من المخلفات والقمامة

02:54 م السبت 20 أغسطس 2016

اللواء كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

قام اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية اليوم السبت، بمركز ومدينة أوسيم، تفقد خلالها أعمال النظافة ورفع المخلفات التي تتم بالمنطقة في إطار حملة حلوة يا بلدي. 

شملت الجولة مناطق دائري بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة ومزلقان برطس. والتقى خلالها المحافظ بالمواطنين الذين طالبوا باستمرار حملات النظافة. 

وشدد المحافظ خلال جولته، على ضرورة استمرار إزالة القمامة بمنطقة بشتيل البلد بأوسيم والتي تتضمن دائري بشتيل والمسابك ومزلقان لعبة وشارع محمد مبروك ومجمع المدارس، مشدداً على رئيس مركز ومدينة أوسيم بضرورة توفير المعدات والحملات اللازمة لإزالة كافة تجمعات القمامة وتوفير الدعم المالي اللازم لذلك.

وأشرف المحافظ على أعمال النظافة بمنطقة مزلقان لعبة، ورافقه نائبه اللواء أسامة شمعة، ومحمود فوزي رئيس مركز ومدينة أوسيم. 

من جانبه قال اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، إن الأعمال تضمنت رفع تجمعات القمامة ومخلفات الهدم ونقل الباعة الجائلين من على شريط السكة الحديد، لافتا إلى أن إجمالي ما تم رفعه من مخلفات وقمامة لنطاق مدينة أوسيم بلغت 800 طن. 

وقال محمود فوزي، رئيس مركز ومدينة أوسيم، إنه تم اليوم رفع 40 طنا من القمامة من منطقة المسابك و 12 طنا من ترعة الزمر. 

وقامت أجهزة المدينة بشن حملة إشغالات بالتعاون مع الجهات الأمنية لرفع الباعة الجائلين من على مزلقان برطس حرصاً على أرواحهم. 

وقال عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، إن الهيئة العامة للنظافة والتجميل شاركت بـ 100 سيارة لرفع القمامة ونقلها إلى شبرامنت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان