إعلان

مختار نوح: الشرطة لم تقتل أحدًا في "رابعة".. والإخوان من فعلوا ذلك - (فيديو)

09:39 م الأحد 14 أغسطس 2016

مختار نوح القيادي الإخواني السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال مختار نوح، القيادي الإخواني السابق، إن اعتصام رابعة العدوية فكرة أمريكية من أجل خلق نظام موازٍ، مستغلة في ذلك مجموعة من الفقراء الذين توجهوا إلى ميدان رابعة من أجل العيش هناك وتوفير الطعام.

وأضاف نوح -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء القاهرة"، المُذاع على قناة "ten"- اليوم الأحد، أن جماعة الإخوان اتفقوا مع أمريكا على خلق كيان موازٍ لتبرير تدخل الولايات المتحدة في الشئون الداخلية لمصر، وذلك مقابل وعود منهم fعودة مرسي للحكم مرة أخرى.

وتابع: "قوات الأمن كانت لا تريد فض اعتصام رابعة بالقوة وأخبرت المعتصمين عن الممرات الآمنة للخروج، ولكن الإخوان أخرجوا السلاح في وجه قوات الأمن؛ مما اضطر تسبب بعد ذلك لتعامل الأمن بنفس الطريقة".

وأوضح نوح، أن قوات الأمن لم تقتل أحد في فض اعتصام رابعة، ولكن التنظيم السري لجماعة الإخوان هو من فعل ذلك، قائلًا: "احنا مقتلناش حد في رابعة، تنظيم الإخوان السري هي الأيدي الخفية التي تحدثنا عنها، التي كانت تقتل الناس في رابعة".

وأشار نوح، إلى أن جماعة الإخوان المسلمين أصبحت غير قادرة على حشد المتظاهرين بعد مرور ثلاثة سنوات على فض اعتصام رابعة، لأن الشعب المصري عرف حقيقتها حتى الأعضاء السابقين بالجماعة اتضح لهم كل شيء، وأن الجماعة انحرفت عن الدعوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان