إعلان

"تيمور" يفتتح محور مكرم عبيد بعد تطويره بتكلفة 7 ملايين جنيه

11:58 ص الأحد 03 يوليو 2016

تيمور يفتتح محور مكرم عبيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

افتتح القائم بأعمال محافظ القاهرة، اللواء أحمد تيمور، اليوم الأحد، محور مكرم عبيد بمدينة نصر، بعد الانتهاء من تطويره بتكلفة بلغت حوالى 7 ملايين جنيه.

يأتى ذلك في إطار استراتيجية محافظة القاهرة لتطوير المحاور الرئيسية والميادين الكبرى بها، بما يليق بعاصمة البلاد، وبما يساهم فى تحقيق السيولة المرورية، خاصة أن محور مكرم عبيد يعد من المحاور المهمة بحى مدينة نصر، والذي يشهد كثافة مرورية عالية على مدار اليوم بالكامل حيث يربط بين محورى مصطفى النحاس وطريق النصر .

وأشار اللواء تيمور -في تصريح اليوم- إلى أن أعمال تطوير المحور شملت إعادة رصف مع توسعة الشارع وزيادة حارة مرورية كاملة بكل اتجاه ليصل عرض الشارع 14م بكل اتجاه بطول 2 كم تقريبًا، مع إعادة تطوير الجزيرة الوسطى، وإضافة مشاية لها من البلاط المتداخل بعرض 1 م فى الاتجاهين للسماح للمواطنين بممارسة رياضة المشي أو الجري بأمان تام.

وأضاف القائم بأعمال محافظ القاهرة أن أعمال التطوير تضمنت أيضا إعادة تنسيق الأشجار وزراعة المسطحات الخضراء واستكمال شبكة الإنارة العامة وتوحيدها على استقامة المحور بأكمله.

شهد الافتتاح كل من رئيس حى شرق مدينة نصر العميد أحمد عبد ربه، ورئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة المهندس أحمد حسين، والتى تم تكليفها بعمل صيانة كاملة ورفع كفاءة محور عباس العقاد الموازي لمكرم عبيد؛ للمساهمة فى تحقيق السيولة المرورية بمدينة نصر بأكملها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان