إعلان

"الأحرار" يحذر من غضب الشارع المصري بسبب ارتفاع سعر الدولار

07:48 م الأربعاء 27 يوليو 2016

الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

حذر الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، من استمرار ارتفاع سعر الدولار، واصفًا ذلك بـ"الكارثة"، وقال إن الارتفاع الجنوني الذي يشهده سعر الدولار حاليًا يمثل كارثة اقتصادية كبيرة وسيكون له آثار سلبية كبيرة على الاستثمار الداخلي والخارجي، كما سيسبب حالة من الغضب الكبير في الشارع المصري نظرًا لإرتفاع الأسعار .

وقال نجيب - في بيان له اليوم الأربعاء - إن الارتفاع الجنوني في سعر الدولار سيزيد من الأعباء الكارثية علي كاهل المواطنين خاصة الفقراء منهم الذين يعانون الأمرين لتوفير أحتياجاتهم المعيشية من السلع والمواد الغذائية الأساسية.

وتابع رئيس حزب الأحرار: "أن البرنامج الحكومي الحالي يدار بشكل روتيني ولا يلبي إحتياجات الشارع المصري، محذرا من تسبب السياسات الحالية التي تنتهجها الحكومة خاصة المجموعه الإقتصادية في إسقاط الدولة".

وطالب رئيس الحزب القيادة السياسية بسرعة وضع خطة وإستراتيجيه عاجلة لإصلاح الاقتصاد المتدهور للنهوض بالدولة وإخراجها من أزمتها الحالية، ولفت قائلًا: "علينا أن نستعين بأهل الخبرة والكفاءه لإخراج مصر من الأزمة الاقتصادية الحالية وأن لا نظل نسير على المنهج السابق في الاعتماد الكلي على أهل الثقة، مؤكدًا أن هذا المنهج أثبت فشله على مر العصور".

وناشد نجيب في بيانه، جموع الشعب المصري بالتحلي بالصبر والإيمان ومسانده القيادة السياسية في قراراتها التي من شأنها تحسين الأوضاع الاقتصادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان