إعلان

بدء التوافد للمشاركة بانتخابات التجديد الكلى لنادى القضاة

02:28 م الجمعة 15 يوليو 2016

للمشاركة بانتخابات التجديد الكلى لنادى القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

بدأ منذ قليل القضاة فى التوافد إلى مقر ناديهم للمشاركة فى انتخابات نادى القضاة، حيث يبدأ التصويت فى الواحدة ظهر اليوم.

وقال المستشار محمد القيادى رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادى القضاة، إن التصويت بدأ في تمام الساعة الواحدة ظهراً عقب صلاة الجمعة، وسينتهى في تمام السابعة مساءً، ولا توجد نية لمد التصويت

وأوضح أن عملية التصويت ستستمر حتى آخر ناخب متواجد فى المقر الانتخابى، وسيكون الاقتراع بموجب بطاقة عضوية نادى القضاة أو بالاسم المكتوب فى البطاقة الشخصية.

وأضاف، أن عملية فرز الأصوات سوف تبدأ مباشرة عقب نصف ساعة من غلق صناديق الاقتراع، على أن تعلن النتيجة مباشرة، دون اشتراط وجود عدد محدد للناخبين لاكتمال النصاب القانونى، حيث يفوز المرشح الأعلى حصولاً على الأصوات.

ويتنافس فى هذه الانتخابات 92 مرشحاً وهو الرقم الأعلى فى تاريخ انتخابات نادى القضاة، بينهم 9 مرشحين يتنافسون على رئاسة نادى القضاة هم : المستشارين زكريا شلش رئيس محكمة الاستئناف، ومحمود حلمى الشريف، مساعد وزير العدل لشئون المحاكم، وهشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض، ومحمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض، وأحمد نادر مساعد وزير العدل لشئون الخدمات الصحية السابق، وعبد الله فتحى، نائب رئيس محكمة النقض، ومحمد مصطفى محمد، رئيس الاستئناف، وأحمد الغزالى، رئيس بمحكمة الاستئناف، ومدحت سعد الدين، نائب رئيس محكمة النقض. بينما يخوض الانتخابات على مقاعد مجلس الادارة 83 مرشحاً للمنافسة على 16 مقعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان