إعلان

تشكيل أول اتحاد عالمي لـ"بيت العائلة المصرية" في 7 دول

04:41 م الإثنين 11 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- (أ ش أ):

تحت اسم الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية، تم تسجيل أول كيان يضم 7 كيانات مصرية في: النمسا، وألمانيا، وسويسرا، وفرنسا، وتونس، وهولندا، وجنوب أفريقيا، حيث سيتم تشكيل هيئة المكتب في أول اجتماع في أكتوبر المقبل، وذلك على هامش احتفال الاتحاد بانتصارات أكتوبر المجيدة.

وتم الاتفاق على أن تكون النمسا مقرا لهذا الاتحاد، على أن تتكون هيئته الإدارية من بهجت العبيدي البيبة "النمسا"، وجمال حماد "سويسرا" وصالح فرهود "فرنسا"، وعلاء ثابت "ألمانيا"، وحسام بازينة "النمسا"، وهشام فريد "هولندا"، ومحمد ذكي "جنوب إفريقيا"، وأحمد سمير "تونس"، وماجد سعد " ألمانيا ، وذلك باعتبارهم الأعضاء المؤسسين.

من جهته، قال بهجت العبيدي البيبة نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا، وصاحب فكرة ضم الكيانات المصرية في الخارج في كيان واحد، إنه "ليس هناك مستحيل، وإن المصريين قادرون على الإتيان بأي عمل، ولديهم القدرة على ضرب المثل في العمل الجماعي، بهدف التنسيق والعمل من أجل خدمة مصر".

بدوره، أعرب جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية بجنيف، عن سعادته الغامرة بظهور هذا الكيان للنور، ليكون نواة لكيان مصري كبير يضم العديد من المؤسسات المصرية المهمة حول العالم، مؤكدا أن الباب مفتوح لكل من يريد الانضمام للاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية، بشرط أن يعمل فقط من أجل المصلحة العامة لمصر.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان