إعلان

بكرى مهاجما زيارة شكري لإسرائيل: تصب في صالح الكيان الصهيوني

02:41 م الإثنين 11 يوليه 2016

النائب مصطفى بكرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

تقدم النائب مصطفى بكرى طلب إحاطة حول زيارة وزير الخارجية سامح شكري إلى مدينة القدس المحتلة، وإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في زيارة هي الأولى من نوعها منذ عام 2007 .

وقال بكرى، في طلب الإحاطة الذي قدمه اليوم الاثنين، إن الرأي العام المصري يتساءل عن الأسباب الحقيقية للزيارة، وهل كانت تمهيدا لزيارة مرتقبة قيل أن نتنياهو سيقوم بها الى مصر وهو أمر ستكون له تداعياته وأثارة السلبية الخطيرة التي سوف تصب لصالح " الكيان الصهيوني الذى يتآمر على مصر ومواقفها، خاصة وأن زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي الى عدد من دول حوض النيل مؤخرا حملت رسائل سلبية فيما يتعلق بالموقف من مياه نهر النيل، وتدخل إسرائيل المباشر فيها بما يؤثر على الامن القومي المصري.

وتابع بكرى: "أغرب ما في تلك الزيارة المفاجئة حالة الود والانسجام من خلال قيام وزير الخارجية بتناول العشاء في منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي فى القدس المحتلة ومشاركته في مشاهدة نهائي يورو 2016 لكرة القدم".

وأضاف: "كل ذلك يعطى إشارة للعالم ولإفريقيا عن وجود حميمة في العلاقة المصرية الاسرائيلية رغم استمرار إسرائيل فى موقفها المتعنت من عملية السلام ورفض الانسحاب من الأراضي المحتلة وإعلان نتنياهو في الأول من شهر يونيو الماضي أمام الكنيست بأن (القدس ستبقى عاصمة أبدية موحدة لإسرائيل) دون أن يكون هناك رد فعل مصري في المقابل".


مصطفى بكرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان