إعلان

وزير القوى العاملة يرأس وفد مصر في الاجتماع الوزاري لدول مجموعة الـ20

01:35 م الأحد 10 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

يرأس وزير القوي العاملة محمد سعفان، وفد مصر المشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين، المقرر انعقاده خلال الفترة من 11 إلى 13 يوليو الجاري بالعاصمة الصينية بكين.

ويغادر الوزير القاهرة مساء اليوم متوجها إلي بكين ، حيث من المقرر أن يلقي كلمة مصر في أمام مجموعة العشرين الأربعاء المقبل ، وتتناول رؤية وخطة الحكومة المصرية في القضاء علي البطالة.

وقال سعفان، في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن الاجتماع سيناقش التطورات الحالية للاقتصاد العالمي وسوق العمل وما تم انجازه من التزامات للمجموعة، فضلا عن توفير فرص العمل مناسبة وتعزيز القدرة علي التوظيف، والابتكار والنمو الشامل، وتحسين قابلية التوظيف وربطها باحتياجات أسواق العمل من المهارات والتدريب التقني والمهني، وكذلك أساليب تشجيع العمل اللائق ودور نمو الدخل، ونظم الحماية الاجتماعية وظروف العمل في ذلك.

وأشار إلى أن الاجتماع الوزاري لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين يعد من أهم وأبرز المناسبات الدولية المعنية بمناقشة تحديات أسواق العمل في ضوء المعطيات الحالية التي يمر بها الاقتصاد العالمي، وتبادل المعرفة والدروس والتجارب حول سياسات التوظيف، كما يتخلله لقاءات جانبية بين وزراء العمل والتوظيف في الدول الأعضاء للتنسيق حول الجهود والالتزامات المشتركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان