إعلان

صاحب "فيديو الضرب" بالكويت يطلب العودة العاجلة إلى مصر لـ"الراحة النفسية"

04:37 م الأحد 05 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورا ممدوح:

أعلن محمد سعفان، وزير القوي العاملة، أنه تلقي تقريرا عاجلا اليوم السبت، من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد أن أشرف جابر أبو اليمين، صاحب فيديو الضرب الشهير بمنطقة علي صباح السالم، حضر إلى مقر القنصليه المصرية، وطلب اتخاذ إجراءات سفره إلى مصر في إجازة كي يرتاح نفسيا، ثم العودة مرة أخري إلي الكويت.

وأشار المستشار العمالي جمال سيد في تقريرة، إلي أن "أبو اليمين" طلب مساعدته فى سداد مبلغ 450 دينارا كويتيا دين عليه لإحدي الشركات الخاصة، علما بأنه مسجل على سيستم وزارة الداخلية الكويتية "ممنوع من الخروج" قبل سداد المبلغ، وسددت السفيرة هويدا عبد الرحمن  المبلغ وتعهد المواطن المصري علي أن يقوم بتقسيطه فيما بعد.

وقال المستشار العمالي إنه قابل أشرف جابر أبو اليمين، وتحدث معه، عارضا عليه دعما قانونيا إذا أراد محامي يتم توكيله له مجانا، من المحامين المسجلين لدى مكتب التمثيل العمالي تطوعا لخدمة غير القادرين من الجالية المصرية،وتبادلا أرقام التليفونات الخاصة للمتابعة وتقديم العون له.

وكشف المواطن المصري "أبو اليمين" أنه نقل كفالته على كفيل آخر، مشيرا إلي أن هناك مواطن كويتي الجنسية يدعي يوسف السريخان يقف بجواره لوجود صلات أسرية بينهما، وأنه في حالة رغبته في توكيل محامي من جانب مكتب التمثيل العمالي سوف يتواصل معي.

وكان الوزير أصدر توجيهاته للمستشار العمالي بالكويت بمتابعة الحادث من خلال السفارة والقنصلية المصرية، لحفظ حق المواطن المصري، مؤكدا أن الدولة لن تتخلى عن حق العامل المصري وسنتبع القانون والقضاء للحصول على حقه، مشددا علي أن مصر لن تفرط في حق أي مصري، وأن الحكومة تحترم مواطنيها في الخارج، ولا تقبل بأي شكل من الأشكال إهانتهم.

فيما أكد وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات قوية متينة، وتزداد قوة يوما بعد يوم، ولا يمكن أن يوثر أي حادث عابر علي العلاقات بين البلدين، مشيرا إلي أن هذه العلاقات وثيقة تماما بين الدولتين والشعبين الشقيقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان