إعلان

تعرف على أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2016

05:57 ص الأحد 26 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: تنظر المحكمة الإدارية العليا اليوم الأحد الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة نيابة عن (رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزراء الدفاع والخارجية والداخلية) على حكم بطلان اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية واستمرار السيادة المصرية على جزيريتي تيران وصنافير المقامة من المحاميين علي أيوب وخالد علي واخرين.

القاهرة: تبدأ وزارة القوى العاملة ولمدة 10 أيام ، قبول طلبات راغبي العمل بالمملكة العربية السعودية ، على 7 تخصصات كوادر طبية لدي مستوصف "هاو الطبي" .

بنما: يشارك الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس والمبعوث الشخصي للرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال العالمي الذي تنظمه دولة بنما بمناسبة افتتاح مشروع توسعة قناة بنما.

القاهرة: تحيي دول العالم اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال المخدرات والاتجار غير المشروع بها 2016 تحت شعار " اصغوا أولا " ، وهي مبادرة يراد منها إذكاء الوعي وزيادة الدعم في ما يتصل بمكافحة استخدام المخدرات باعتماد الحقائق العلمية مما يزيد من فعاليتها في الاستثمار في صحة الأطفال والشباب وأسرهم ومجتمعاتهم.

تايبية: تستأنف شركة الخطوط الجوية الصينية التايوانية رحلاتها ،وذلك بعد إنهاء مضيفيها الجويين إضرابهم الذي كان قد بدأ منتصف ليل الخميس الماضي وتسبب في إلغاء أكثر من 100 رحلة طيران .

موسكو: يتقدم أكثر من 67 لاعبا من رياضيي ألعاب القوى بروسيا بطلبات فردية للمشاركة في الأولمبياد المقبل إلي اللجنة الأولمبية الدولية.

واشنطن: تبدأ السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميشيل أوباما جولة أفريقية هدفها تشجيع الفتيات على عدم التخلي عن الدراسة.

لندن: يتوجه زعيم تيار "الغد السوري" أحمد الجربا (الموجود حاليا بالعاصمة البريطانية) إلي موسكو في زيارة تستمر 3 أيام يلتقي خلالها وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف لبحث القرارات التي جرى اتخاذها في فيينا وجنيف"بشأن الأزمة السورية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان