إعلان

الاعتداء على سائق مصري بالكويت بآلة حادة.. ووزير القوى العاملة: "أحداث عارضة"

01:35 م الأربعاء 22 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :
تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريراً من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بالكويت، عن قيام المكتب بمتابعة التحقيق في قضية اعتداء مواطن كويتي علي عامل مصري، ويمثل اليوم الأربعاء أمام التحقيق بمخفر الفروانية.

وقال المستشار العمالي جمال سيد أحمد، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن القضية ترجع أحدثها أمس الأول الاثنين في الساعة الثالثة والربع عصرا ، حيث حدثت مشادة أمام باب دخول مبنى محافظة الفروانية بين مواطن كويتي، ووافد مصري يعمل سائقا ومندوبا بالمحافظة، بسبب أولوية المرور للكويتي الذى كان يسير على اليمين وأسبقية دخول المحافظة للمصري الذى كان يسير على اليسار.

وأشار إلي أن المشاجرة تطورت إلى دخول  المواطن الكويتي لمبنى المحافظة والاعتداء على الوافد المصري، بآلة حادة ترتب عليها علاجه بـ 6 غرز ، وعليه قامت السلطات الكويتية بإلقاء القبض على المواطن الكويتي ، ويخضع حاليا للتحقيق.

ويتابع السفير المصري ياسر عاطف، والسفيرة هويدا عبد الرحمن القنصل العام القضية أولا بأول – بحسب البيان.

ومن جانبه أكد وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن هذه الأحداث عارضة، وتحدث في كثير من المجتمعات، مشددا على أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات قوية متينة، وتزداد قوة يوما بعد يوم، ولا يمكن أن يوثر أي حادث عابر علي العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أن هذه العلاقات وثيقة تماما بين الدولتين والشعبين الشقيقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان