إعلان

مستشار مفتي الجمهورية يُشارك في تأبين ضحايا "ملهى أورلاندو"

11:37 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

ملهى أورلاندو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الرحمن أحمد:

ألقى الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، كلمة الجالية الإسلامية في مراسم تأبين ضحايا حادث ملهى أورلاندو، التي أقيمت أمس أمام مبني الحكومة الفيدرالي بولاية نيويورك.

أكد نجم في كلمته أن الإسلام يحظر الاعتداء على أي نفس بشرية بغض النظر عن دينها أو معتقدها أو عرقها، مضيفًا أن الجهاد مشروع في الإسلام فقط في حالة الدفاع عن النفس، أو الدفاع عن الدِّين والوطن.

وشدد مستشار مفتي الجمهورية أن العالم ليس محصنًا من الجرائم الإرهابية، وأنه لا يوجد سلاح أقوى في وجه التطرف إلا بنشر التعاليم الصحيحة للأديان.

وأشار نجم إلى أن هذه الأحداث الإرهابية المتكررة تجعلنا أمام تحد متزايد لنقل صورة الإسلام الصحيحة أمام العالم، مشددًا أن الإسلام الصحيح قادر على إسكات أصوات الأقلية المتطرفة إذا تضافرت الجهود في إتاحة الفرصة للعلماء الذين لهم قدم راسخة في العلم الشرعي في التحدث باسم الإسلام.

واختتم مستشار مفتي الجمهورية كلمته بالتأكيد على أن التصريحات العنصرية ضد المسلمين تمثل أكبر عون لداعش فى تجنيدها للشباب وتبريرها لعملياتها الإرهابية، معتبرًا أنها كذلك تمثل أفضل وقود لدعاية داعش في أن الغرب بأكمله يضطهد المسلمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان