إعلان

20 صورة ترصد لقاء وزير الدفاع بقادة القوات المسلحة الفرنسية

07:47 م الخميس 02 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

التقى الفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه وفد رفيع المستوى من كبار قادة القوات المسلحة، اليوم الخميس، بجان إيف لورديان وزير الدفاع الفرنسي، في العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت قد أجريت للقائد العام مراسم استقبال رسمية، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني المصري بمقر وزارة الدفاع الفرنسية.

وتناول اللقاء - بحسب بيان لوزارة الدفاع - تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الأقليمية والدولية للقضاء علي الإرهاب، واستعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة، كذلك التفاهم حول زيادة أوجه التعاون في المجالات العسكرية وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

من جانبه، أكد وزير الدفاع الفرنسى علي عمق الروابط الراسخة التي تجمع البلدين الصديقين، معرباً عن اعتزازه بزيارة وزير الدفاع المصري، وتطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك في العديد من المجالات.

كما قام الفريق أسامة ربيع قائد القوات البحرية المصرية يرافقه قائد القوات البحرية الفرنسية برفع العلم المصري على حاملة المروحيات الميسترال "جمال عبد الناصر" إيذاناً بدخولها الخدمة بالقوات البحرية المصرية لتشهد منظومة التسليح بالقوات البحرية تطوراً عالميا بدخول الميسترال ضمن القطع البحرية التى تؤمن المياه الإقليمية المصرية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان