إعلان

"مصر للطيران": تعاملنا بحرفية مع وسائل الإعلام الأجنبية في حادث الطائرة المنكوبة

07:24 م الخميس 02 يونيو 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

شارك الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران كمتحدث رئيسي للندوه التي أقامتها غرفة التجارة الأمريكية، برئاسة تامر النجار الرئيس التنفيذي للغرفة في مصر.

وأشارت الشركة - في بيان لها اليوم الخميس - إلى أن اللقاء حضره هشام فهمي ممثل الغرفة بواشطن، والتى حرصت على إبراز دور مصر للطيران في التعامل مع حادث الطائرة المصرية، الذي وقع في 19 مايو الماضى من خلال مركز إدارة الأزمة التابع للشركة، وتطبيقه للإجراءات والمعايير العالمية المتبعة فى مثل هذه الحالات.

وتناول الطيار أحمد عادل في حديثه - خلال الندوة - إدارة مصر للطيران لحادث رحلة MS804 منذ الدقيقة الأولى، وحتى الآن والتي تضمنت حرفية الشركة في التعامل مع وسائل الاعلام الأجنبية والمحلية وموافاتهم بكافة التفاصيل أولاً بأول بشفافية مطلقة.

وأوضحت الشركة، أنها حرصت الشركة علي التواصل مع أهالي ركاب الطائرة المنكوبة وتقديم كافة الخدمات لهم وإطلاعهم على اخر المستجدات فيما يخص نتائج أعمال فرق البحث والانقاذ ومساعدتهم فى استيفاء كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقهم والتي من بينها إستضافة خبيراً عالمياً في إدارة الأزمات للمساعدة فى دعم ومسانده أهالي الضحايا

ورد الطيار أحمد عادل على كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحها العديد من المشاركين فى الندوة، حيث أكد على ضرورة عدم استباق الأحداث والإعتماد علي التكهنات بشأن هذا الحادث الأليم، خاصة و اننا نمر بمرحلة تتطلب منا جميعاً التريث حتي نتمكن من المتابعة واستكمال الآلية الموضوعة للتعامل مع الأزمة التي تقوم بها حالياً لجنة التحقيق فى حادث الطائرة المصرية".

وفي نهاية حديثه، توجه الطيار أحمد عادل بالشكر إلى القائمين على تنظيم هذا اللقاء بغرفة التجارة الامريكية و التي اتاحت له الفرصة لتوضيح وإبراز معالجة مصر للطيران مع الأزمة الحالية التى تمر بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان