إعلان

باسم حلقة: أزمة مالية طاحنة تضع نقابة السياحيين في خطر وتهدد بإغلاقها

04:38 م الخميس 16 يونيو 2016

باسم حلقة عضو مجلس إدارة نقابة السياحيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال باسم حلقة عضو مجلس إدارة نقابة السياحيين، إن نقابة السياحيين تشهد أزمة مالية نتيجة لعدم تجديد اشتراكات الأعضاء نظرًا للظروف المالية التي يمر بها العاملين في السياحة، مشيرًا إلى أن الحالة المتردية التي يشهدها العاملون في القطاع السياحي تهدد بإغلاق مقر النقابة، لعدم قدرتها على سداد الإيجارات المقررةله شهريا.

وأوضح حلقة - في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الخميس - أن المستثمرين والعاملين بالقطاع امتنعوا عن دفع الرسوم والاشتراكات للغرف والنقابات السياحية مع بداية العام الجاري، مضيفا أن هذا القرار قد يضع النقابة في خطر من حيث الاضرار بمواردها.

وأشار عضو نقابة السياحيين، إلى أن النقابة تضم 17 ألف عامل وقيمة الاشتراك السنوي تصل إلى 60 جنيهًا فقط بالإضافة إلى 10 جنيهات مصاريف الكارنيه واشتراكات التأمين الصحي ومبلغ 50 جنيهًا اختياريًا فضلًا عن اشتراكات مكافئات نهاية الخدمة تصل إلى 60 جنيهًا والسداد اختياريًا أيضًا، وكل هذا امتنع عدد كبير عن سداده منذ بداية العام الجاري.

وتابع: "أن النقابة تدرس الاستغناء عن المقر الحالي لها والكائن في 2 ش طلعت حرب بوسط القاهرة، لحين عودة السياحة والتزام الأعضاء بسداد الاشتراكات، موضحًا أنه جار دراسة كيفية مباشرة أعمال النقابة من الخارج حيث أن "الرؤية اصبحت ليست واضحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان