إعلان

5 معلومات عن برنامج باسم يوسف الجديد

11:58 ص الأربعاء 01 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بعد توقف دام أكثر من عام ونصف على تقديمه برنامجه "البرنامج" الذي اذيع عبر فضائيات مختلفة، يعود الإعلامي الساخر باسم يوسف لتقديم برنامج جديد يحمل اسم "كتالوج الديموقراطية" على قناة فيوجن.

نشر يوسف اعلانا ترويجيا للبرنامج الساخر على صفحته الرسمية فيسبوك، مؤكدا سعادته بالتعاون مع فيوجن التي أعطاه الفرصة لعمل البرنامج؛ وقام بتصوير الفيديوهات منذ أكثر من ثمانية أسابيع.

تعامل باسم يوسف، مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدي ثلاثة أشهر دون مشاركة شخص عربي أو مسلم، فالبرنامج يطرق للسخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الأمريكي، مؤكدا أن الشعب الأمريكي لديه الشجاعة لانتقاد سلبيات مجتمعهم مثل العنصرية والكراهية، معتبرا إياها مشكلات منتشرة في كل أنحاء العالم.

تمنى يوسف، أن يكون البرنامج الجديد محاولة جادة لنقد النفس و خاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الاخر و العنصرية و التفرقة على أساس الدين و الجنس و اللون و التوجهات و خلافه، مؤكدًا أن حلقات كتالوج الديموقراطية ستذاع ابتداءً من ٧ يوليو المقبل.

يذاع البرنامج على مدي عشر حلقات مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي ايجن والتي عملت سابقاً منتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

وعبر يوسف عن فخره بمشاركة FUSION قائلًا: "متحمس بشدة لكشف ومناقشة المشهد السياسي الأمريكي من خلال السخرية السياسية، ما بين موضوعات مثل الأسلحة والمليشيات العنصرية ودونالد ترامب أنا واثق من وفرة الموضوعات التي يمكن تناولها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان