إعلان

جميلة إسماعيل عن حادث حلوان: "إرهاب خسيس.. رحم الله شهداء الشرطة"

11:14 ص الأحد 08 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

استنكرت الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل، حادث حلوان "الإرهابي"، والذي أسفر عن مقتل 8 من رجال الشرطة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مناشدة جهات التحقيق بالسرعة والدقة في الوصول للجناة الفعليين.

وكتبت إسماعيل ـ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأحد ـ "إرهاب خسيس.. رحم الله شهداء الشرطة ودعواتنا لأسرهم ومحبيهم بالصبر.. ونناشد جهات التحقيق السرعة والدقة في الوصول إلى الجناة الفعليين".

وكانت وزارة الداخلية، قالت في بيان لها، إنه في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان ـ يرتدون الملابس المدنية ـ بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعه لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم، قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل باعتراض سيارة المأمورية - ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفي للسيارة - وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة اتجاه السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم، ولاذوا بالفرار.

وأضاف البيان، أن الحادث أسفر عن استشهاد كلاً من، “ملازم أول محمد محمد حامد، أمين الشرطة عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة أحمد حامد محمود، أمين الشرطة علاء عيد حسين، أمين الشرطة صابر أبوناب أحمد، أمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة داوود عزيز فرج، أمين الشرطة أحمد إبراهيم عبداللاه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان