إعلان

وزير السياحة يفتتح جولته الأوروبية بزيارة روما

11:02 ص السبت 07 مايو 2016

وزير السياحة يحيي راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( د ب أ)

توجه وزير السياحة، يحيي راشد، اليوم السبت، على رأس وفد، إلى العاصمة الإيطالية روما، في زيارة تستغرق أربعة أيام، هي الأولى لمسئول مصري منذ قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقالت مصادر مطلعة، إن زيارة الوفد المصري لإيطاليا، تأتي في بداية جولة تنشيطية تشمل إسبانيا وفرنسا، حيث سيلتقى مع عدد من كبار مسؤولي شركات السياحة، ووكلاء السفر، وعدد من المسؤولين لتنشيط حركة السياحة الوافدة لمصر خلال الفترة القادمة، وعرض المقاصد السياحية المتميزة لمصر، والإجراءات التي تم اتخاذها لتأمين المطارات والمنتجعات السياحية.

وكان راشد، قد صرح عقب اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء الماضي، بأن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، بحث خطة استعادة وتنشيط الحركة السياحية خلال ستة أشهر، مشيرًا إلى أن المستهدف من خلال الخطة الوصول بنهاية عام 2017 إلى 10 ملايين سائح، وذلك من خلال ستة محاور أساسية، سيتم الاعتماد عليها، ومن بينها تحديث الموقع الإلكتروني المصري للوزارة.

وقال راشد إن مصر ستشهد طفرة في حركة السياحة العربية الوافدة خلال العام الجاري، مشيرًا إلى تشكيل لجنة من عدة وزارات وأجهزة أمنية وسيادية؛ لإقرار منح تأشيرات الدخول للمقيمين بدول الخليج في المنافذ والمطارات، أو من خلال السفارات المصرية بتلك الدول خلال 24 ساعة فقط، بشرط وجود إقامة سارية فى دول مجلس التعاون الخليجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان