إعلان

مصطفى بكري لنقابة الصحفيين: التصعيد لم يكن في صالح مصر

11:20 ص الأربعاء 04 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، تصعيد نقابة الصحفيين، لاقتحام قوات الامن نقابتهم، مؤكداً أن هذا التصعيد لم يكن في صالح مصر، ويسمح للخارج بالتدخل في الشؤون الداخلية لمصر.

وقال بكري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء، "وزير الخارجية الأمريكي جون كيري يقول علينا التصدي لكل من يحاول ارهاب أو تخويف الصحفيين لان كشف الحقائق ليس عملا إجرامية بل هو وسام شرف وخدمه للشعب".

وأضاف قائلا :" ما راي مجلس نقابة الصحفيين، هل رأيتم نتيجة تصعيدكم ، كيري يصطاد في الماء العكر ، اخرج منها يا كيري فأنت وامثالك لن تكونوا حاميا لمصر ولشعبها ولصحافتها الشريفة".

ومن جانبها قررت النيابة العامة حظر النشر في التحقيقات التي تجريها بشأن الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا الذين ألقي القبض عليهما من داخل نقابة الصحفيين الأحد الماضي، الذي أثار موجة من الغضب تجاه وزارة الداخلية ومطالب بإقالة الوزير.

وقالت النيابة في بيان إنها "قررت حظر النشر في التحقيقات التي تجري بمعرفة النيابة، في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية، المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت، وكذا المواقع الإلكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات، عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان