إعلان

لميس الحديدي عن مشاجرة شوبير والطيب : البلد مش محتاجة تتفرق

10:26 ص الإثنين 30 مايو 2016

الإعلامية لميس الحديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

علقت الإعلامية لميس الحديدي على المشاجرة التي وقعت بين الإعلامي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب خلال استضافتهما ببرنامج "العاشرة مساء" على شاشة قناة "دريم"، واصفة ما حدث بالواقعة المؤسفة.

وقالت الحديدي خلال تقديمها لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء أمس الأحد :"في هذه الحادثة المؤسفة لدي 3 من الزملاء، وأنا لا يمكن أن أقيم ما قام به زملائي، فالجمهور هو من يقيمني ويقيم زملائي، النقطة الوحيدة التي أحب أن أذكرها عندما أشاهد أشياء تصل لهذه الدرجة من الانفعال، السؤال هل مجتمعنا يتحمل ذلك، هل خناقة بين اثنين تستحمل كل هذا الاهتمام والتركيز، هل مجتمعنا يعاني من معدلات فقر وجهر وناس تتقتل في سيناء وعلى الحدود ولديه مشاكل إرهاب، هل المجتمع يتحمل ذلك، هل هذه القضايا التي نصدرها في مقدمة المشهد".

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي :"أنا لم أحب أن أشاهد ما حدث، احنا بنقدم ايه ونصدر ايه للناس، يجب أن نسأل أنفسنا ونجاوب بضميرنا، والبلد مش محتاجة احتقان، البلد محتاجة تتلم مش تتفرق".

وقد دخلا أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، وأحمد الطيب المعلق الرياضي، في اشتباك بالأيدي على الهواء، بعد محاولة صلح قام بها وائل الابراشي مقدم برنامج العاشرة مساء.

وفقد شوبير أعصابه، بعد اتهام احمد الطيب له، بطلب البحث عن وظيفة لأبنائه في قطر، وهو ما نفاه شوبير.

وتبادلا الاتهامات بالكذب قبل ان يقذفه شوبير بالمياه، ثم انطلق نحوه للاشتباك معه.

واتهم شوبير، الطيب بـ"تنفيذ مخطط قطر لزرع الفتنة في مصر"، مضيفًا "أحمد الطيب مش زملكاوي ولا اسماعيلاوي.. هو بيكره الأهلي وبس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان