إعلان

تعاون إعلامي بين مصر والبحرين لمواجهة خطر الإرهاب

07:53 م الخميس 26 مايو 2016

رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون و وزير إعلام البحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

التقت اليوم صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة و التليفزيون و وزير إعلام دولة البحرين الشقيقة على بن محمد الرميحي، وذلك لبحث سُبل التنسيق حول تفعيل البنود التى ناقشها مجلس وزراء الإعلام العرب فى دورته الحالية ، و التى تترأسها البحرين و أهم تلك البنود تفعيل دور الإعلام العربي لمواجهة خطر الأرهاب و الإستراتيجية الإعلامية العربية لمكافحة العنف و الفكر المتطرف.

و قالت حجازي، إن هناك تَطابق في وجهات النظر نحو ضرورة تنفيذ هذه البنود على أرض الواقع وتضافر الجهود لمواجهة التحديات التى تواجه منطقتنا العربية، و قد تم الاتفاق على مواصلة التنسيق الدائم حول تنفيذ هذه البنود.

كما تناول اللقاء، سُبل تعزيز التعاون الإعلامي بين الشقيقتين مصر و البحرين فى مختلف مجالات الإعلام من تبادل برامجى و درامى خلال شهر رمضان المعظم، و إنتاج سهرات مشتركة مع استمرار هذا التعاون ايضاً بعد انتهاء شهر رمضان، بالاضافة الى تنفيذ دورات تدريبية لإعلاميي البلدين.

حضر اللقاء الوفد المرافق لوزير الإعلام البحريني، و الذي ضم الأستاذة سوسن الشاعر مستشار الإعلام و السيد عبد الله الدوسرى مدير إدارة الأخبار و السيد عبد الله بوحجي مدير إدارة العلاقات العامة و التسويق و السيد ابراهيم الوزان مدير مكتب وزير شؤون الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان