إعلان

البطوطي يعلن اسباب عدم نشر اسماء ضحايا الطائرة المنكوبة

12:56 م الإثنين 23 مايو 2016

وليد البطوطي، ممثل الاتحاد الدولي للمرشدين السياحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

اشاد وليد البطوطي، ممثل الاتحاد الدولي للمرشدين السياحين، بموقف وزيرة السياحة اليونانية التي اختارت السفر إلى مصر على طائرة مصر للطيران في ظل الهجوم الغير مبرر على الشركة.

وقال البطوطي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح اون" على فضائية " أون تي في" اليوم الاثنين، إن هناك حملات عديدة من مشاهير مصر، لدعم شركة مصر للطيران، مشيراً إلى أن شركة مصر للطيران تتصرف بمنتهى الاحترافية في حادث الطائرة المنكوبة، وحماية اسر الضحايا.

وأضاف البطوطي، " أن مصر للطيران لم تعلن اسماء ضحايا الطائرة المنكوبة، وذلك لعدم استغلال اسر الضحايا من قبل المحامين والخبراء الدوليين، وحتى لا يتم المتاجرة بهم، وهذا الموقف احترافي لحماية اسر الضحايا، مطالباً اسر الضحايا بعدم الاستجابة لأي مدعي للتفاوض باسمهم.

وأكد، أن الطائرة اوروبية وجميع الصيانة وعمليات التأمين كانت داخل مطار فرنسا، قائلا :" الحديث عن وجود دخان بالقرب من غرفة القيادة كلام فاضي لا اساس له من الصحة، والهجوم على مصر شديد لحماية مصالح الخارج".

وانهار البطوطي، من البكاء على ضحايا حادث الطائرة المنكوبة، قائلا :" الحمد لله هما عند ربنا مالهومش ذنب، ده قدرهم، وقصتهم مأساوية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان