إعلان

الطب الشرعي يفحص أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة.. ويؤكد "كافة الاحتمالات واردة"

07:50 م الأحد 22 مايو 2016

بعض اشياء الطائرة المنكوبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

استقبلت مصلحة الطب الشرعي، برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد، أشلاء من ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، التابعة لشركة مصر للطيران، والتي سقطت بمياه البحر المتوسط، في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي.

وأكد مصدر طبي بمصلحة الطب الشرعي، رفض ذكر اسمه، أن المشرحة تلقت أكثر من 20 كيس يضم أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة.

وكشف المصدر، أن هذه الأشلاء، عبارة عن قطع صغيرة جدًا، لايمكن تحديدها، لافتًا إلى أنه سيتم إجراء تحاليل الـDNA على تلك القطع؛ للتعرف على هويتها.

وأوضح، أنه لم يتبين بعد إذا كانت هذه الأشلاء لعدد من الأشخاص أم أنها لشخص واحد فقط، وأن ذلك سوف يظهر من خلال تحاليل الـ DNA.

وأكد أن مصلحة الطب الشرعي تنتظر أهالي الضحايا المنكوبة، وذلك لإجراء تحاليل الـDNA، ومقارنتها مع الأشلاء الموجودة لديهم؛ للتعرف على هوية تلك الأشلاء.

وأشار إلى أن تلك الأشلاء الصغيرة للغاية، تعطي كافة الاحتمالات عن طريقة وفاة الضحايا، إما من خلال انفجار أو ارتطام أو من خلال الأسماء المفترسة، وكلها احتمالات واردة على حد قوله.

ولفت إلى أنه بعد إجراء التحاليل والفحوصات سيتبين حقيقة وأسباب الوفاة.

وكانت طائرة مصرية تابعة لشركة مصر للطيران من طراز إير باص 320، اختفت عن رادارات الملاحة الجوية، حوالي الساعة 2.40 الخميس الماضي، وكان على متنها 56 راكبًا، و7 من أفراد طاقم الطائرة، و3 أفراد أمن، وعثرت القوات المسلحة المصرية على حطامها بمسافة تبعد 290 كم عن الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان