إعلان

السيسي: "توجه غواصة تستطيع الوصول لعمق 3 آلاف قدم لموقع الطائرة المنكوبة"

12:08 م الأحد 22 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ـ تعليقًا على سقوط الطائرة المصرية أثناء رحلتها من باريس إلى مصر ـ "إنه بمجرد ظهور النتائج سيتم إعلانها فورًا على المصريين"، مطالبًا الشعب المصري بعدم فرض فرضيات معينه حول أسباب تحطم الطائرة، موجهًا جميع الجهات الحكومية بنشر كافة التفاصيل المتوفرة حول الحادث".

وأضاف السيسي ـ خلال كلمته في افتتاح توسعات مصنع موبكو للأسمدة بمجمع البتروكيماويات في محافظة دمياط واستعراض جهود وزارة البترول خلال عامين ـ "أتقدم بكل الشكل والتقدير لجميع الدول والرؤساء الذين تقدموا بالتعازي للشعب المصري حول حادث الطائرة المصرية".

وقال السيسي، إن قد تحركت اليوم لموقع الطائرة غواصة تابعة الوزارة البترول تستطيع الوصول لعمق 3000 قدم، مضيفًا أن النائب العام تولى إجراءات التحقيق في سقوط الطائرة والبحث عن الحطام مستمر من قبل القوات المسلحة.

ومن جانب آخر، تقدّم الرئيس، بالشكر لكل من ساهم في المشروعات التي تم افتتاحها اليوم في دمياط، مضيفًا: "بقول للمصريين أن ما يحدث في مصر من افتتاح مشاريع أمر جيد بالرغم من التحديات التي تتعرض لها الدولة، ولكن المصريين لديهم إرادة قوية في تحدي الصعاب، وأنا من مكاني هذا أريد أن احيي الشعب المصري بأكمله، وإن شاء الله دايماً المصريين للأفضل".

وتابع السيسي، " أن مشروع موكو سيوفر الأسمدة للسوق المحلي والتصدير وهو قيمة تضاف للاقتصاد المصري"، هاتفاً "تحيا مصر تحيا مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان